عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2010, 11:03 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
المالية تطلع على الخطة الاستثمارية للمياه والكهرباء

المالية تطلع على الخطة الاستثمارية للمياه والكهرباء
اطلع وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف على الخطط التوسعية والاستثمارية المستقبلية لشركة المياه الوطنيةو إنجازات الشركة منذ تأسيسها، وذلك خلال استقباله لوزير المياه والكهرباء عبد الله الحصين رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية ولؤي بن أحمد المسلّم الرئيس التنفيذي.

وبحث الاجتماع الذي عقد بمقر وزارة المالية الخطة التوسعية لشركة المياه الوطنية في المدن التي تعمل بها والمدن المستهدفة و التى تشمل ضم 15 مدينة الى الشركة لتخصيص قطاعي المياه والصرف الصحي، كما اطلع وزير المالية على الإنجازات التي حققتها شركة المياه الوطنية في مدينتي الرياض وجدة عبر المشاريع التي تم تنفيذها خلال العامين الماضيين. إضافة إلى الخطة الاستثمارية التي تنتهجها الشركة من خلال استقطاب ونقل الخبرات للسوق السعودية في قطاعي المياه والصرف الصحي وقطاع إدارة الطلب على المياه المعالجة.

و أثنى وزير المالية على شركة المياه الوطنية ونجاحها في تحقيق العديد من النتائج المثمرة رغم عمرها الزمني القصير، لافتاً إلى أنها سعت لتطوير مجال شبكات المياه والصرف الصحي في مدينتي الرياض وجدة ، كما حققت نجاحاً في تجفيف بحيرة الصرف الصحي جنوب شرق جدة وبوقت قياسي.

وأكد وزير المياه والكهرباء استمرار الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية لتخصيص قطاعي المياه والصرف الصحي لضم ( 15 ) مدينة إلى مسؤوليتها، لتصبح نسبة عدد العملاء حينئذ والمخدومين من قبل الشركة ( 60 % ) من سكان المملكة.

واستعرضت شركة المياه الوطنية مشاريعها التي تنفذها في مدينتي الرياض وجدة، والمشاريع المستقبلية التي أدرجتها ضمن حيز التنفيذ ،كما أطلعت الشركة أيضاً وزير المالية ومسؤولي الوزارة على خططها في مجال تخصيص المدن الجديدة المستهدفة بالتخصيص والمشاريع التي ستنفذها ضمن هذا البرنامج.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس