عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 03:10 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية


السلام عليكم يا أخوان









(اعلان تذكيري)

تدعو شركة أسمنت المنطقة الشرقية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة والثلاثون

يتشرف مجلس الإدارة بدعوة حضرات المساهمين الذين يمتلكون خمسة أسهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة والثلاثون والمقرر عقدها في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد 22/04/1432هـ الموافق 27/03/2011م بمقر الشركة الرئيس بمبنى أبراج أسمنت الشرقية الواقع على طريق الملك فهد (طريق الدمام الخبر السريع) وذلك للنظر في:
أولا: الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
ثانيا: الموافقة على تقرير المحاسب القانوني عن حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
ثالثا: التصديق على قائمة المركز المالي للشركة كما هي في 31/12/2010م والقوائم المالية الأخرى عن السنة المالية المنتهية في نفس التاريخ.
رابعا: إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة السابقة.
خامسا: الموافقة على توزيع الأربـاح حسب اقتراح مجلس الإدارة بواقع 3,50 ريال للسهم بنسبة (35٪) من القيمة الإسمية للسهم وتكون أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين بسجل الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة.
سادسا: الموافقة على لائحة لجنة الترشيحات والمكافآت.
سابعا: الموافقة على اختيار مراقب حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة عن العام المالي 2011م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
وترجو الشركة من حضرات المساهمين الذين يرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين من غير أعضاء مجلس الإدارة ومن غير العاملين بالشركة ممن لهم حق حضور الجمعية العامة العادية إرسال التوكيل إلى مركز الشركة الرئيس قبل موعد الانعقاد بثلاثة أيام على الأقل.
وبناءا على تعليمات وزارة التجارة يجب على المساهمين الحاضرين للاجتماع (أصالة أو وكالة) إحضار بطاقاتهم الشخصية وما يثبت ملكية الأسهم، علما أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية هو 50٪ من رأس المال









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس