عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2011, 05:55 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
الممثل المعتمد للسعودية للاتصالات المتكاملة: ننوي تغطية 50% من المملكة خلال 7 سنوات ولم نتوقع موعداً للإدراج

المصدر: مباشر آخر تحديث : 02 مايو, 2011 04:04

أكد حسن عزي -الممثل المعتمد وسكرتير مجلس ادارة الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة- ان توقيت طرح الشركة يرجع الى هيئة سوق المال نظرا لعدم وجود طروحات اولية بالسوق منذ اكتوبر من العام الماضي بالتالي قد يكون السوق جاهز الان لاختبار قدرته لاستقبال طروحات جديدة.

وقال ان الشركة ستستخدم تقنيات عالية منها التقييم على المدى الطويل والجيل الرابع في تقديم الخدمات للمستخدم النهائي سواء للافراد او الشركات بالتالي ستقدم خدمات مميزة وجديدة واسعار مناسبة وقدرتها على الوصول الى المستخدمين النهائيين بمناطق بعيدة سواء عبر التقنية اللاسلكية او الالياف الضوئية.

وأشار عزي في حديثه لقناة cnbc عربية الى ان الشركة لديها خطة طموحة تهدف لتغطية 50% من مناطق المملكة خلال 7 سنوات.

ولفت الى ان استراتيجية الشركة تقوم على اساس الاستفادة من البنية التحتية التى انشأتها الشركات الاخرى ونبني طبقة اخرى تمكن من تقديم الخدمات للمستهلك.

وعن دور الشريك الاجنبي بالشركة، ذكر عزي انهم ينظرون بايجابية لدور الشريك الاجنبي على اعتبار انها شركة عملاقة وأكبر شركة في هونج كونج وتمتاز بتقديم خدمات عالية التقنية واسعار منافسة وقدرتها التشغيلية الكبيرة وبراعتها في الادارة بالتالي ستكون عنصرا هاما في نجاح الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة.

وتعليقا على اخبار ادارجها خلال شهر، نفى عزي التصريح بتحديد فترة معينة للادراج، مشيرا الى ان ذلك قد يكون اجتهادا من مصدر الخبر على اعتبار انه قد يكون رأى ان هذه الفترة الطبيعية لادراج الشركات بعد اكتتابها سابقا، مشدداً على ان توقيت الادراج تحدده هيئة السوق المالية.

من ناحية اخرى، قال مسؤول بارز بالشركة السعودية للاتصالات المتكاملة التي تطرح يوم الاثنين 35 بالمئة من أسهمها للاكتتاب العام في السوق السعودية ان الشركة تتوقع الادراج في البورصة خلال شهر وانها ستسخدم حصيلة الاكتتاب لسداد رسوم الترخيص والترددات التي حصلت عليها.

ويبدأ يوم الاثنين الطرح الاولي لحصة قدرها 35 بالمئة في الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة بقيمة اجمالية قدرها 350 مليون ريال (93.3 مليون دولار) وذلك في أول طرح تشهده أكبر بورصة عربية خلال 2011.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس