عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2011, 09:16 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية


إتساقا مع توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظها الله - في إستراتيجيتها التنموية، المتمثلة في إتاحة الخدمات الهاتفية الصوتية، وخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض في جميع مناطق المملكة ولجميع فئات المجتمع؛ فقد قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هذا اليوم بتوقيع اتفاقيتين للمشروع الثالث والرابع ضمن الخطة التشغيلية الثانية لصندوق الخدمة الشاملة بالهيئة. وتهدف هذه المشاريع إلى تقديم الخدمة الشاملة وحق الإستخدام الشامل وفقا لما ورد في سياسة الصندوق المعتمدة وخطته الاستراتيجية.

وقد قام بتوقيع اتفاقية المشروع الثالث الذي فازت به شركة الاتصالات السعودية معالي محافظ الهيئة، رئيس اللجنة التنفيذية للصندوق، المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الضراب، وسعادة الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، المهندس سعود بن ماجد الدويش لتقديم الخدمة الشاملة وحق الإستخدام الشامل لخدمات الاتصالات الصوتية والإنترنت ذات النطاق العريض في محافظات منطقة الباحة (الباحة، والعقيق، والقرى، والمخواة، والمندق، وبلجرشي، وقلوة)، ومحافظات (النماص، وبالقرن، وبيشة) بمنطقة عسير، ومحافظة (القنفذة) بمنطقة مكة المكرمة .

كما قام بتوقيع اتفاقية المشروع الرابع الذي فازت به شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) معالي المحافظ، وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، سعادة الدكتور سعد بن حمد البراك لتقديم الخدمة الشاملة وحق الإستخدام الشامل لخدمات الاتصالات الصوتية والإنترنت ذات النطاق العريض في محافظتي (المجمعة، ورماح) بمنطقة الرياض، ومحافظات (الخفجي، وحفر الباطن، وقرية العليا) بالمنطقة الشرقية.

وتقوم الهيئة من خلال الصندوق وفقا لمعايير التقييم المعلنة، والمنهجية الواردة في وثائق طلب تقديم العروض بتقييم العروض الفنية وتحليلها، ومن ثم تأهيل العروض التي تجتاز هذه المرحلة إلى مرحلة تقييم العروض المالية، ويتم دعوة أصحاب العروض المؤهلة فنياً لحضور الجلسة العلنية لفتح العروض المالية. ويتم بعد ذلك تحليل العروض المالية، وترسية المشروع على صاحب العرض الأقل في طلب الدعم المالي من الصندوق.

13/09/2011









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس