عرض مشاركة واحدة
قديم 09-16-2011, 01:31 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
خبراء: "الفوركس" يجذب المستثمرين فى ظل اضطرابات أسواق الأسهم

المصدر: خاص مباشر آخر تحديث : 15 سبت 2011 09:35 م

إختتمت مساء اليوم الخميس فعاليات الملتقى الإرشادى الأول لأسواق العملات والنفط والذهب بالعاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية صاحب السمو الملكى الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز، وسط مشاركة محلية ودولية تهدف إلى مضاعفة حجم سوق التداول المالى فى السعودية، والتى يقدر حجمها بـ 10 بلايين ريال يومياً.

استعرض المؤتمر الذى عقد على مدار يومين آخر تطورات سوق الفوركس والخطط والاستراتيجيات الجديدة المتبعة من قبل خبراء التداول على مستوى العالم، كما تناول المؤتمر أهم الحلول والتجارب والمنتجات، فضلا عن أهم الخدمات العالمية المتاحة في صناعة التداول الالكتروني.

وأكد خالد بن أمان الله المكاوى، المنظم العام للمؤتمر، ورئيس مجلس إدارة شركة مجالس خبراء الفوركس، أن المؤتمر الذى يعقد للمرة الأولى يمثل فرصة جيدة أمام شركات الوساطة المالية لطرح تجاربهم العملية فى أخر التطورات فى سوق الفوركس والخطط المتبعة من جانب الخبراء فى هذا المجال، لافتاً إلى ان سوق الفوركس جذب العديد من المستثمرين من سوق الأسهم والسلع خاصة بعد الاضطربات الحادة التى شهدتها أسواق الأسهم نتيجة الأزمات الاقتصادية العالمية.

وأوضح المكاوى أن الفوركس لا يزال العديد من التحديات فى المنطقة العربية أبرزها عدم الترخيص له حتى الآن فى المنطقة باستثاء الإمارات، بل وتخضع الشركات العاملة به إلى المساءلة القانونية .









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس