عرض مشاركة واحدة
قديم 09-16-2011, 01:31 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
زين السعودية تطلق خدمة الانترنت الفائق السرعة lte الجيل الرابع تجاريا

المصدر: وكالة الأنباء السعودية آخر تحديث : 14 سبت 2011 03:20 م

احتفلت شركة زين السعودية المدرجة بالسوق المالية اليوم بإطلاق خدمة الإنترنت فائق السرعة lte الجيل الرابع والذي سيخدم في الفترة الحالية 3 مدن رئيسية بالمملكة وهي العاصمة الرياض وجدة والدمام فيما ستشمل الخدمة بنهاية العام الجاري 8 مدن أخرى.

وتحدث الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في شركة زين السعودية المهندس أحمد الفيفي في مؤتمر صحفي عقد بفندق نوفوتيل بالرياض عن أهمية إطلاق خدمة الإنترنت الفائق السرعة بالمملكة لتكون بذلك أول دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا تطلق خدمة lte بشكل تجاري ،متوقعا أن تجد الخدمة الجديدة نجاحا كبيرا لدى مشغلي الاتصالات والعملاء بالمملكة نظرا لما توفره من خدمة وصول ونفاذ الى شبكة الانترنت الدولية بسرعات عالية تصل الى نحو 350 ميجابايت.

وعدد المزايا التي تتميز بها تقنية الجيل الرابع وما تتيحه من خدمات وتطبيقات عديدة لخدمة الانترنت المتنقل من أهمها الاتصال المرئي بجودة عالية والفيديو عالي الجودة hd إضافة الى سرعة التحميل واستقبال ورفع البيانات واختصار مدتها وعقد المؤتمرات عن بعد إضافة الى تطبيقات الألعاب التفاعلية ومشاهدة القنوات التلفزيونية دون انتظار للتحميل كما في الجيل السابق وغيرها من الخدمات.

وتم خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد من مسئولي زين السعودية تقديم عرض مرئي حول الفوائد التي سيجنيها مستخدم خدمات الاتصالات في المملكة من إطلاق خدمة الانترنت الفائق السرعة بشكل تجاري إضافة الى الجهود التي قامت بها الشركة من أجل بناء الشبكة وتوفير التقنية بهدف كسب أكبر شريحة ممكنة من العملاء ورفع قدراتها التنافسية.

كما تضمن العرض المرئي مقارنة بين خدمات الجيل الرابع وخدمات الجيلين الثاني والثالث والفرق بينهما خاصة في مجال سرعة التحميل وارسال البيانات والتطبيقات الجديدة التي توفرها تقنية lte لتسريع خدمات النطاق العريض مقارنة بخدمات الجيل السابق.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس