عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2010, 04:29 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
النفط يتجاوز 90 دولارا للبرميل مع تراجع مخزونات الخام والبنزين
ارتفعت أسعار النفط للعقود الآجلة في التعاملات الاسيوية يوم الاربعاء متجاوزة 90 دولارا للبرميل بقليل مدعومة ببيانات تظهر هبوطا في مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة وموجة باردة في اوروبا وامريكا وسط تعاملات ضعيفة.

وصعد الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم فبراير شباط 22 سنتا الى 90.04 دولار للبرميل بحلول الساعة 0750 بتوقيت جرينتش. وزاد خام القياس الاوروبي مزيج برنت 25 سنتا الى 93.45 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات اصدرها معهد البترول الامريكي في وقت متأخر يوم الثلاثاء هبوطا أكبر من المتوقع بلغ 5.8 مليون برميل في مخزونات النفط الخام الامريكية الاسبوع الماضي.

وقال كن هاسيجاوا من نيو ادج للسمسرة في اليابان "دفع الانخفاض الكبير في مخزونات البنزين والخام في بيانات معهد البترول الامريكي سوق النفط للصعود. ولكن الاقبال على الشراء حول هذه المستويات .. حول 90 دولارا للبرميل.. ليس كبيرا."

واظهرت البيانات ايضا انخفاضا غير متوقع قدره 2.9 مليون برميل في مخزونات البنزين الامريكية.

وستصدر إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة الامريكية أحدث بياناتها الاسبوعية للمخزونات البترولية في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وتلقى أسعار النفط دعما ايضا من طقس شديد البرودة في شمال اوروبا والولايات المتحدة وهو ما أدى لزيادة الطلب على وقود التدفئة. ومن المتوقع ان يسجل الطلب على وقود التدفئة في الولايات المتحدة في الاسبوع الحالي ارتفاعا بنسبة 4.6 في المئة عن المستوى المعتاد









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس