عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2011, 08:43 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32
المشاركات: 33 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير
حركة السعر
• الزوج (دولار/ ين) يبقى بالقرب من المستوى 76.25
• الزوج (أسترالي/ دولار) يتعافى إلى المستوى .9860 مع ارتفاع المخاطرة
• الزوج (إسترليني/ دولار) يواجه أسعار عرض عند المستوى 1.5460
• الزوج (يورو/ دولار) يتعافى إلى المستوى 1.3550


ارتفعت عملات المخاطرة ارتفاعًا معتدلًا مع بداية فترة التداولات الأوروبية مدعمة من التدفقات الطفيفة للأسهم، حيث اجتذبت أسواق العملات بالأمس عمليات البيع الكبيرة. وقد ارتفع الزوج (يورو/ دولار) فوق المستوى 1.3500 في حين ارتفع الدولار الأسترالي إلى المستوى .9850 ، في الوقت نفسه كان الزوج (إسترليني/ دولار) هو الأفضل آداءًا حيث وصل إلى المستوى 1.5450 بعدما سجل مؤشر موافقات الرهن العقاري الصادر عن رابطة المصرفيين البريطانيين قراءة أفضل من التوقعات.


وقد تعهدت مجموعة العشرين بالتعامل بشكل منسق مع التحديات التي يواجهها الاقتصاد العالمي، ولكن كان لتصريحاتها تأثير محدود على التداول، حيث تنتظر أسواق العملات أي تغيير ملموس في السياسة النقدية. هذا وأعلن وزير المالية اليوناني ايفانجيلوس فينيزيلوس إن اليونان تواجه ثلاثة سيناريوهات محتملة فيما يتعلق بأزمة الدين السيادية لديها. ففي حديث له مع اقتصاديين يونانين، صرح فينيزيلوس إن اليونان يمكن أن تواجه تأمين تعثر في سداد الديون أحادي الجانب، متضمنًا خفض 50% من حاملي الأسهم أو تنفيذ الاتفاق الذي توصلت إليه اليونان يوم 21 يوليو مع الاتحاد الأوروبي والذي ستتسلم بموجبه دفعة إنقاذ ثانية بقيمة 109 مليار يورو.


وقد أشار فينيزيلوس " إنه قد يكون من الخطورة طلب خفض 50% من حاملي الأسهم" مضيفًا أن ذلك يمكن أن يتطلب جهود متضافرة ومنسقة من الكثيرين. وبالرغم من تحفظه، كانت هذه المرة هي الأولى التي يصرح فيها مسؤولين يابانيون علنيًا عن فكرة تأمين التعثر المنتظم في سداد الديون مقترحًا أن يفكر صانعوا القرار الأوروبيون بشكل فعلي في هذا الخيار واعتباره حل ممكن لأزمة ديون اليونان.


وكما أشرنا من قبل فلا يرغب أيًا من ممثلي التعامل مع أزمة الديون الأوروبية في رؤية تأمين غير منتظم لسداد الديون سببه إجراء أحادى الجانب تتخذه اليونان. لذلك تظل محادثات خفض التزامات ديون اليونان بنسبة 50% هي الخيار العملي الوحيد المتبقي.


وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، لا تحتوي المفكرة اليوم على العديد من البيانات المؤثرة في أمريكا. فمن المتوقع أن تتجه الأنظار إلى أسواق الأسهم الأمريكية، حيث يرغب متداولو العملات في معرفة ما إذا كان المستثمرون سيريدوا استكمال المخاطرة في عطلة نهاية الأسبوع بعد عمليات البيع الكبيرة التي حدثت أمس أم لا. وبدا الزوج (يورو/ دولار) وقد وجد مستوى دعم له ما بين المستويات 1.3400- 1.3500، نظرًا لاستقرار أسواق الائتمان بمنطقة اليورو. وفي حال تعافي أسواق الأسهم، يمكن أن يستهدف الزوج المستوى 1.3600 على مدار اليوم.









عرض البوم صور ندى العمر   رد مع اقتباس