عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2010, 12:24 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
مصرف الإنماء يقدم أفضل الحلول التمويلية لتملك العقار

يشارك مصرف الإنماء في كلٍ من معرض سيتي سكيب الرياض 2010 خلال الفترة من 12-14 ديسمبر 2010 والذي سيقام في فندق فور سيزون ومعرض العقار والإسكان السابع (استيتيكس) خلال الفترة من 12-15 ديسمبر 2010 والذي سيقام في مركز معارض الظهران الدولية بمشاركة كبرى شركات التمويل العقاري والشركات الهندسية والجهات التمويلية، وتأتي مشاركة المصرف في إطار حرصه واهتمامه بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات والتي تعد حدثاً هاماً للمهتمين بالقطاع العقاري والباحثين عن أحدث الوسائل لتملك العقار المناسب لهم، حيث يتوقع أن يشهد جناح مصرف الإنماء إقبالاً كبيراً من زوار المعرض كغيره من المشاركات السابقة للمصرف والتي لاقت استحسان الزوار في ظل تنوع خدمات ومنتجات المصرف والعروض المغرية التي يتم تقديمها لشركائه.
وبهذه المناسبة قال مدير عام التجزئة المصرفية الاستاذ فهد بن محمد السماري أن مشاركة المصرف في المعرض تأتي من منطلق سعيه الحثيث للتواصل مع شركائه الحاليين والمحتملين في مختلف مدن المملكة عبر توفير الحلول التمويلية المتنوعة المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية. مشيراً الى أن تواجد الإنماء في هذين المعرضين يؤكد دور المصرف الريادي في دعم الحركة الاقتصادية من خلال الإسهام في تسهيل حصول شركائه على العقارات التي تلبي احتياجاتهم في مختلف مدن المملكة.




وسيقدم المصرف تمويل العقار بعدة خيارات والتي تتيح للشركاء تملك العقار المناسب لهم، وذلك بهامش ربح مغر وتنافسي خاص فقط لزوار المعرض، وفي حالة الرغبة في التملك المبكر يتم احتساب هامش الربح على مبلغ التمويل فقط، ويقوم المصرف بتأجير العقار (فيلا، شقة، عمارة، استراحة) خلال عقد إجار يحدد فيه البيانات المطلوبة لوصف العقار ونوعه، ومدة الإجار، وقيمة الإجارة بالإضافة إلى مسئوليات كل من المصرف والشريك تجاه الأصل المؤجر بكل شفافية ووضوح. ويتملك الشريك الأصل المؤجر في نهاية فترة الإجارة بعد سداد كامل قيمته. علماً أن الحد الأعلى للتمويل يصل إلى7 ملايين ريال وفترة السداد تمتد حتى 30 سنة وبدون أي رسوم إدارية وبدون شرط الكفيل علماً أنه متاح لكافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين، مع إمكانية التضامن بين أي شخصين بدون شرط تحقق القرابة كأول مصرف في المملكة يقوم بتطبيقها. كما سيقوم المصرف أيضاً بتقديم عروض خاصة ومميزة على التمويل الشخصي (السيارات والأسهم) وبهوامش ربح مغرية.
الجدير بالذكر أن تواجد مصرف الإنماء في هذين المعرضين تأتي ضمن مشاركات المصرف المميزة في المعارض المختلفة، حيث سبق أن شارك في معرض سيتي سكيب جدة 2010 ومعرض الرياض الثالث عشر للعقارات، ومعرض جدة للعقار والتمويل والإسكان، وقد دأب من خلالها بتقديم عروض مميزة للزوار مما لاقى استحسان شركائه.









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس