عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2011, 04:29 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 6
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فائز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العربية
احتلت شركة فودافون المرتبة الأولى بنسبة المشتركين بالهاتف المحمول، ليصل عدد المشتركين 35.53 مليون مشترك، بنسبة 44.2% من الحصة السوقية للمحمول في مصر.





كشف خالد حجازي مسئول العلاقات الحكومية بفودافون أن شركته تستهدف صدارة سوق المحمول في مصر على الاقل للسنوات الثلاثة المقبلة.

أضاف أن 90% من عملاء فودافون يعتمدون على نظام "الكارت" مما يستدعى اعتماد الشركة على استراتيجيات للحفاظ على هؤلاء العملاء وجذب عملاء جدد للكروت المدفوعة مقدمًا.



أكدت المؤشرات الصادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إحتلال موبينيل المرتبة الثانية، ليبلغ عدد مشتركيها 31.57 ، بنسبة 39.1%، ثم اتصالات مصر، بعدد مشتركين 13.27 مليون مشترك، بنسبة 16.7%.



بلغ عدد مشتركي المحمول بمصر بنهاية سبتمبر الماضي حوالى 80.39 مليون مشترك، محققين نسبة انتشار تتعدى الـ 99% من السكان، لتبلغ معدلات النمو السنوية حوالي 25.75%.



أرجع أليكس شلبي رئيس مجلس إدارة موبينيل، أسباب تراجع ترتيب الشركة خلال العام للوضع الاقتصادي بمصر، والجو التنافسي غير المتوازن.



أشار إلى أن الشركة تعاني نتيجة مقاطعة خدماتها من بعد نشر نجيب ساويرس، مؤسس موبينيل رسومًا كارتونية على الانترنت يونيو الماضي اعتبرها بعض المشتركين مسيئة للاسلام، مما جعل البعض يقوم بحملات مقاطعة للشركة بعد ذلك.









عرض البوم صور فائز   رد مع اقتباس