عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2010, 10:31 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
سابك» و«كيان» ترسيان عقوداً لإنشاء 2081 وحدة سكنية بالجبيل وينبع

29 ديسمبر, 2010 09:54 ص المصدر: الرياض السعودية
وقعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في فرعها بالجبيل الصناعية ثلاثة عقود لإنشاء 1833 وحدة سكنية بمدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين ، حيث تتولى شركة (بيجينق للهندسة والإنشاءات) الصينية إنشاء 1280 وحدة سكنية ، كما تتولى مجموعة الخنيني العالمية إنشاء 234 وحدة سكنية في مدينة الجبيل الصناعية . بينما تتولى شركة إعمار المشاريع إنشاء 319 وحدة سكنية في مدينة ينبع الصناعية ، وستتراوح فترة التنفيذ بين (30 - 42) شهراً .

ووقع العقود عن (سابك) نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة سعادة المهندس عبدالله بن سعد الربيعة ، فيما وقع عن شركة (بيجينق للهندسة والإنشاءات) الصينية مديرها العام السيد جو جانجي ، وعن مجموعة الخنيني العالمية مديرها الإداري الأستاذ عبد العزيز الخنيني ، وعن شركة إعمار المشاريع الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ مازن السعيد.

الجدير بالذكر أن بنود العقود تشمل تطوير المواقع وتنفيذ جميع الأعمال الهندسية والإنشائية وتوريد المواد اللازمة للوحدات السكنية. ويجري تنفيذ هذه الوحدات السكنية تحت مظلة مشروع (سابك) لتمليك المساكن لموظفيها وموظفي الشركات التابعة في الجبيل وينبع الصناعية.

كما وقعت شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) - التابعة لسابك - اتفاقية تنفيذ مشروع تشييد وحدات سكنية بمدينة الجبيل الصناعية مع مجموعة الخنيني العالمية ، يشمل نطاق أعمال المشروع إنشاء (248) فيلا سكنية تنفذ خلال مدة (42) شهراً في حي جلمودة .

ووقع الاتفاقية إنابة عن رئيس مجلس إدارة شركة (كيان السعودية) ، رئيس الشركة المهندس مهدي بن حباب البقمي ، وعن مجموعة الخنيني العالمية العضو المنتدب الأستاذ عبد العزيز الخنيني.

وتشمل بنود الاتفاقية تطوير المواقع وتنفيذ جميع الأعمال الهندسية والإنشائية وتوريد المواد اللازمة للوحدات السكنية.

ومن المتوقع أن يلبي المشروع لدى اكتماله جزءاً من الاحتياجات السكنية الخاصة بالموظفين . كما يسهم في الاستقرار الوظيفي ورفع مستوى الأداء في الشركة.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس