عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2012, 09:33 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 6
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فائز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العربية
بداية قوية وايجابية لاوراسكوم تيلكوم في 2012 بعد تعيين "جو لاندر" النرويجي رئيساً لمجلس إدارة الشركة خلفاً للمهندس خالد بشارة الذي استقال من منصبه مؤخراً.. جو لاندر بما يمتلكه من خبرات واسعة في عالم الاتصالات يستطيع مع الرئيس التنفيذي احمد ابودومة الانتقال بالشركة المصرية العالمية الرائدة إلي آفاق رحبة وواسعة في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وآسيا والعالم والدخول إلي اسواق جديدة ناشئة وتنمية استثماراتها في البلدان التي تعمل بها.

واكد لاندر سعادته الغامرة بتعيينه رئيساً لمجلس ادارة اوراسكوم مشيراً إلي الاهمية الاستراتيجية لشركة اوراسكوم بعد الاندماج الناجح ما بين شركة فيمبلكوم وويند تليكوم.

قال لاندر انه سيتم التركيز علي تنفيذ الاستراتيجية التشغيلية التي سوف تحقق نمواً في الارباح التشغيلية من خلال التميز والاستخدام الكفء لرأس المال. اكد رئيس اوراسكوم الجديد انه يتطلع للعمل جنباً إلي جنب مع احمد أبودومة الرئيس التنفيذي لاوراسكوم بالاضافة لفريق الادارة للحصول علي افضل قيمة للمساهمين والمساهمة في دعم وتعزيز دور الشركة الرائد والمتميز في مجال الاتصالات.

وجاء رد فعل احمد أبودومة سريعاً وايجابياً حيث اكد الرئيس التنفيذي لاوراسكوم ترحيبه الشديد بتولي جو لاندر رئاسة مجلس إدارة الشركة.. واشار ابودومة إلي رؤية "لاندر" الاستراتيجية وامتلاكه سنوات خبرة طويلة في مجال الاتصالات علي مستوي العالم ونتطلع إلي العمل سوياً في بناء ارث لشركة اوراسكوم تيلكوم في مجال الاتصالات.









عرض البوم صور فائز   رد مع اقتباس