عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2012, 11:12 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
أطلقت شركة دار الأركان للتطوير العقاري حملة طرح مجموعة من أراضي مشروع التلال، الذي طورته الشركة في المدينة المنورة للبيع لراغبي الشراء والاستثمار. وطرحت دار الأركان مجموعة من أراضي التلال السكنية والتجارية ذات المساحات المختلفة، التي تمتاز باكتمال البنية التحتية والعلوية ووقوعها ضمن مشروع تتوافر فيه جميع الخدمات الأساسية والمواقع المخصصة لخدمات المرافق العامة.

وقال يوسف الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان إن «طرح أراضي مشروع التلال يأتي باعتبارها أحد مصادر الدخل لدار الأركان التي تشمل أيضا منتجات الوحدات السكنية والعقارات التأجيرية». وأضاف «يتميز مشروع التلال بتوفر جميع الخدمات الأساسية المطلوبة، وفق المواصفات المعتمدة من الجهات الحكومية، ويمثل أحد أفضل الفرص الاستثمارية في المدينة المنورة نظير موقعه المتميز، واكتمال جميع عناصر الخدمات الرئيسة وجاهزيتها، بالإضافة إلى اختراق أحد أهم الطرق المحورية في المدينة المنورة للمشروع وهو طريق الأمير سلطان». وأشار الشلاش إلى أن طرح أراضي مشروع التلال يسهم في تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وإيجاد الحلول العقارية التي تلبي الاحتياجات التجارية والسكنية، موضحاً أن مساحات الأراضي المطروحة تتراوح بين 610 وألف و819 مترا مربعا للأراضي السكنية، وبين 662 وألف و898 مترا مربعا للأراضي التجارية، وتمتاز تلك الأراضي بأنها مطورة وجاهزة للإفراغ.

ويقع مشروع التلال جنوب غرب المدينة المنورة على مساحة إجمالية حوالي 2.200 مليون متر مربع، وداخل نطاق الحرم النبوي الشريف حيث يبعد عنه قرابة تسعة كيلومترات، في حين يبعد عن مسجد قباء قرابة ثمانية كيلومترات ويتميز بوقوعه على طريق الأمير سلطان أحد أهم الطرق المحورية في المدينة المنورة. ويضم حالياً 499 فيلا سكنية مختلفة المساحات والتصاميم معظمها يسكنها ملاكها حالياً، وستشرع الشركة في إنشاء المعارض التجارية على طريق الأمير سلطان لخدمة ساكني المشروع.









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس