عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2012, 12:49 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 7
المشاركات: 1,367 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
متداول حر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
فازت شركة الربيعة والنصار والزامل للصناعات الخرسانية المحدودة، وهي شراكة إستراتيجية مناصفة بين شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة) ومجموعة الربيعة والنصار، بعقد جديد من شركة سعودي أوجيه بلغت قيمته 245 مليون ريال سعودي لتصنيع وتوريد وتركيب فلل خرسانية مسبقة الصب لمشروع إسكان الحرس الوطني في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية.

وقد تم توقيع العقد يوم الأربعاء 15 فبراير 2012م في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ستقوم الشركة بموجب هذا العقد بتصميم وتصنيع وتركيب عدد من الفلل الخرسانية مسبقة الصب لمشروع تطوير إسكان الحرس الوطني، وهو مشروع سكني ضخم يشمل العديد من الفلل والمدارس والمحلات التجارية والمساجد في منطقة خشم العان شرقي الرياض.

وستبدأ الشركة بتوريد وتركيب الفلل الخرسانية خلال هذا العام 2012 تباعاً ولغاية نهاية الربع الثالث من العام 2013. ومن المتوقع أن يكون لهذا العقد أثر إيجابي على القوائم المالية مع الانتهاء من كل مرحلة من مراحل التركيب والتسليم.

وفي تعليقه على الفوز بهذا العقد، قال عبدالله محمد الزامل، الرئيس التنفيذي للزامل للصناعة والعضو المنتدب في شركة الربيعة والنصار والزامل للصناعات الخرسانية: "نحن سعداء بالفوز بهذا المشروع الضخم، كما أننا حريصون على تنفيذه وتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى عملاءنا. ويأتي اختيارنا للمساهمة في تطوير هذا المشروع الكبير كون شركتنا واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إنتاج المباني الخرسانية مسبقة الصب، فضلاً عن خبرتنا الطويلة في تقديم منتجات عالية الجودة وفق المعايير العالمية، والتزامنا بأفضل التقنيات التصنيعية والرقابة الصارمة على الجودة في تصنيع المنتجات والمواد الخرسانية المتنوعة على مدى السنوات الماضية، ما أسهم في فوزنا بهذا المشروع".

يشار إلى أن شركة الربيعة والنصار والزامل للصناعات الخرسانية المحدودة تأسست في أبريل 2008 ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتركيب المباني الخرسانية الجاهزة التي تستخدم في العديد من التطبيقات مثل المشاريع السكنية، والمدارس، والمجمعات التجارية، والمصانع، والجسور، والأسوار وغيرها، بالإضافة إلى تصنيع تشكيلة واسعة من المنتجات الخرسانية الأخرى.









عرض البوم صور متداول حر   رد مع اقتباس