عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2012, 08:39 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 41
المشاركات: 853 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العالمية
أسهم أبل ترتفع مع الساعات الأولى لظهور الـ"آى باد" الجديد فى الأسواق

الأحد، 18 مارس 2012 -
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع بدء البيع الرسمى للجيل الجديد من الـ"آى باد" فى عدد من متاجر أبل حول العالم شهدت أسهم الشركة ارتفاعات وصلت إلى مستوى قياسى فى التعاملات فى بورصة وول ستريت بنيويورك مع وصوله إلى 600 دولار للمرة الأولى قبل أن يتراجع قليلاً فى الساعات الأولى من جلسة الجمعة الصباحية.

وطرح جهاز أبل الجديد، الذى أعلن عنه للمرة الأولى توم كوك الرئيس التنفيذى للشركة فى مؤتمر صحفى عالمى السابع من الشهر الحالى، (آى باد 3) الجديد، طرح للبيع فى تسع دول يوم الجمعة من بينها الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وفرنسا وبريطانيا وأستراليا.


ويتوقع المحللون فى وول ستريت، وفق تقرير وكالة رويترز للأخبار، بداية قوية لأحدث أجهزة (آى باد) حتى أن أغلب التوقعات تذهب إلى أن تتجاوز مبيعات الطراز الحالى مبيعات جهاز (آى باد 2)، وستواصل أبل بيع (آى باد 2)، لكن بعد أن خفضت سعره بنحو 100 دولار ليبدأ عند 399 دولاراً فى المتجر الرسمى للشركة على شبكة الإنترنت.


وباعت شركة أبل حتى الآن 55 مليون جهاز (آى باد) منذ إطلاقه فى 2010 وتتوقع شركة جارتنر للأبحاث أن ترتفع مبيعات أجهزة الكمبيوتر اللوحية إلى 326 مليوناً فى 2015 مع استمرار هيمنة أبل على السوق بشكل كبير، وسط منافسة تأتى من بعيد لتابلت الكيندل فاير من أمازون، ومجموعة تابلت الجالاكسى تاب من سامسونج الكورية.









عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس