عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2012, 11:14 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العالمية


تراجعت أسواق الأسهم الأوروبية اليوم الاثنين، فيما حققت بعض اسواق الاسهم الاوروبية بعض المكاسب بعد ان حققت الاسواق اعلى مستوياتها منذ يوليو تموز في وقت متأخر يوم الجمعة، فيما يتطلع المستثمرين إلى بيانات جديدة من الولايات المتحدة لقياس قوة الاقتصاد العالمي .

وأضاف مؤشر كاك 40 الفرنسي خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، ارتفع يورو ستوكس 50 بنسبة 0.2٪، وارتفع مؤشر كاك الفرنسي بنسبة 0.15٪، بينما ارتفع مؤشر داكس الالماني 30 بنسبة 0.3٪.

تلت الخسائر المعتدلة في الاسهم الاوروبية جلسة تداول هادئة نسبيا في آسيا، مع تردد المستثمرين لإعادة تقييم التوقعات الاقتصادية العالمية.

في حين أن البيانات الاقتصادية الايجابية صدرت الاسبوع الماضي في الولايات المتحدة، أشارت الى مزيد من الأدلة على تحسن الاقتصاد، إلا أن المخاطر لا تزال قائمة خارج الولايات المتحدة

وقال تشو مين، نائب العضو المنتدب لصندوق النقد الدولي، في وقت سابق ان النمو الاقتصادي العالمي سيتباطأ هذا العام، مع وجود المخاطر في الاسواق المالية الاوروبية.

وجاءت أسهم في القطاع المالي تحت الضغط. وسط توقعات بحصول اليونان للحصول حزمة من الانقاذ الانقاذ الطارئة دوليا وقت لاحق من نفس اليوم. ومع ذلك، بقيت المخاوف بشأن أزمة الديون في أوروبا ا ، وسط تجدد المخاوف بشأن السلامة المالية العامة في اسبانيا والبرتغال.

وتراجعت اسهم البنوك الألمانية بنك دويتشة وكومرتسبنك بنسبة 1.6٪ و 1.3٪ على التوالي، في حين تراجعت أسهم سان باولو انتيسا في ايطاليا بنسبة 1.5٪.


في الاتجاه الصاعد، ارتفعت اسهم الشركة الهولندية تي أن تي إكسبريس بنسبة 2٪ بعد ان عقدت اتفاقية مع الولايات المتحدة للحصول على مادة التي ان تي ي في صفقة تقدر قيمتها بنحو 5.16.مليار يورو.

في مكان آخر تراجع مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.45٪، كما تتبع خسائر القطاع المالي نظيراته الاوروبيين .

وتراجع سهم بنك باركليز بنسبة 1.55٪، ورويال بنك اوف سكوتلاند بنسبة 1.3٪، في حين تراجعت مجموعة لويدز المصرفية واتش اس بي سي القابضة بنسبة 1.2٪ و 1٪ على التوالي.

تراجعت السلع الأساسية في بورصة نيويورك التجارية. حيث تراجعت اسهم ريو تينتو و بي اتش بي بيليتون بنسبة 0.7٪، 0.5٪، في حين تراجع منتج النحاس اكسترابات و انجلو امريكان بنسبة 1٪.

ارتفعت اسهم مايسيس المصرفية لتطوير البرامج بنسبة 6.75٪

في الولايات المتحدة، تراجعت أسواق الأسهم حيث تراجعت اسهم ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.2٪، وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.15٪، ي حين بقيت العقود الآجلة في بورصة ناسداك 100 تدل على تداولات مفتوحة .

في وقت لاحق من اليوم، ستصدر الولايات المتحدة بيانات عن صناعة السيارات و مبيعات المنازل.









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس