عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2012, 12:54 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العالمية
تواجد الين الياباني في وضعيةٍ دفاعيةٍ خلال التداولات الآسيوية، حيث وصل اليورو إلى أعلى مستوى له أمام الين خلال 5 أشهر، كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 13:08 (بتوقيت اليابان)، تداول زوج اليورو/الين الياباني عند مستوى 110.15 على منصة ebs لتداول، وذلك قبل أن يتم تحصيل الأرباح ويقوم بالتراجع نحو 109.91 ين.

كما تداول الين الياباني عند إرتفاع منخفض مقابل الدولار الأسترالي، حيث تداول زوج الدولار الأسترالي/الين الياباني عند مستوى 88.62، وهو السعر الأعلى خلال 10 أشهر. يقول المحللون بأن المضاربين في السوق يقومون وبشكل متزايد بالمراهنة ضد الين الياباني، بالنظر الى إختيار هذه العملة لعمليات "تداول الحمل"، وخسارة الدولار الأمريكي بعضاً من جاذبيته نتيجة العوائد المرتفعة على أدوات الخزينة الأمريكية.

يشار الى أن أية تعديلات على سعر الين سوف يكون من جراء سعر النفط المرتفع حيث أن الخلاف مع إيران على برنامجها النووي بدأ يسخن مرة أخرى، كما الخوف من إرتفاع سعر النفط قد يضع بعض الضغط على التعافي الأمريكي، والذي سوف يكون كافياً لإضعاف الميول إتجاه الإستثمارات ذات المخاطر المرتفعة في أدوات العملة الآمنة.

يذكر أن إصدار يوم الجمعة المتعلق بتضخم بيانات المستهلكين أظهر بأن الأسعار إرتفعت إلى أعلى مستوى لها منذ 10 أشهر، بسبب زحف أسعار النفط نحو الأعلى.









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس