عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2012, 03:36 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية
أصدرت هيئة السوق المالية امس قرارا بتعليق تداول أسهم شركتي المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني"أسيج" و شركة بروج للتأمين التعاوني بدءا من امس الاحد، وذلك لعدم إلتزامهما بالمدة المحددة لنشر قوائمهما المالية السنوية.

وأوضحت هيئة السوق المالية في بيان نشر على موقعها وموقع "تداول"امس أنه قد صدر قرار من مجلس الهيئة يقضي بتعليق تداول أسهم الشركتين في السوق المالية السعودية"تداول" بدءا من اليوم الأحد إلى حين التزامهما بإعلان قوائمهما المالية السنوية وفقاً للمتطلبات النظامية.

وعللت الهيئة ذلك القرار بإنقضاء المهلة التي منحت لخمس من الشركات التي تخلفت عن إعلان نتائجها المالية السنوية وتمكنت ثلاث منها من نشر قوائمها المالية فيما لم تتمكن أسيج وبروج من الإعلان قبيل انتهاء المدة المحددة ،مؤكدة أنها ماضية في اتخاذ إجراءات كفيلة بحماية السوق والمستثمرين وفقاً للأحكام النظامية ذات العلاقة.

كما أصدرت هيئة السوق المالية اليوم قراراً يقضي بتعليق تداول أسهم الشركة السعودية للإتصالات المتكاملة التي أعلنت نتائجها المالية السنوية أمس السبت.

وقالت الهيئة في بيان نشر على موقعها وموقع"تداول" إن إعلان الشركة تضمن تحفظا ورد في تقرير مراجع حسابات الشركة لطلب الشركة تسييل الضمانين المقدمين لصالح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كمقدمات عينية ونقدية لما ستملكه الشركة من ترخيص وطيف ترددي لتقديـم خدمات الاتصالات الثابتة في المملكة بحيث تسدد الشركة قيمة الترخيص والمقابل المالي الذي سيقيد في الدفاتر كأصل من أصول الشركة يقابلها تسديد المساهمين المؤسسين لحصتهم البالغة 650 مليون ريال في رأس مال الشركة على أن يقيد الرصيد المتبقي والبالغ 364.638.952 ريال من الضمانين كتمويل من المساهمين المؤسسين إلى الشركة.

وأكد البيان أن مجلس الهيئة أصدر قراره "بتعليق تداول سهم الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة في السوق المالية السعودية "تداول " بدءا من امس الأحد 9/5/1433هـ الموافق 1/4/2012م إلى أن تعدل الشركة أوضاعها وعند انقضاء ستة أشهر من تاريخ هذا القرار دون أن تتخذ الشركة الإجراءات اللازمة لتعديل أوضاعها ستنظر الهيئة في اتخاذ الإجراءات المناسبة".









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس