عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2012, 02:12 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة العملات العالمية الفوركس
انخفضت العقود الآجلة للقمح اليوم الأربعاء، بسبب الظروف المناخية المواتية لزراعة القمح في المناطق المهمة في الولايات المتحدة وروسيا ومن المرجح ان تستفيد المحاصيل من ذلك، في حين أن التوقعات بالنسبة للصادرات القمح من استراليا وزنه سجل آخر.

ففي بورصة شيكاغو التجارية، تداول العقود الآجلة للقمح تسليم مايو عند 6.5112 دولار للبوشل خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، حيث انخفض بنسبة 0.92٪.

وكانت هذه العقود قد هبطت في وقت سابق بمقدار 1.05٪ لتتداول عند أدنى مستوى في الجلسة عند 6.5088 دولار للبوشل.

وجاء إنخفاض أسعار القمح بعد إرتفاع الدولار الأمريكي على نطاق واسع، وبعد إجتماع لجنة البنك الاحتياطي الفيدرالي للسوق المفتوحة والتي وأشارت الى انه من غير المحتمل أن يتخذ البنك المركزي المزيد من الحوافز للمساعدة في تعزيز الاقتصاد الأميركي في المدى القريب .

وسقطت أسواق الأوراق المالية والسلع والعملات المرتبطة بالنمو بعد صدور البيان الصحفي المرافق للإجتماع، في حين ارتفعت قيمة الدولار، وتفسر الأسواق هذه التصريحات على أنها تعني أن إحتمال أن يقوم البنك الاحتياطي الفيدرالي بشراء أوراق مالية جديدة قد أصبح ضعيفاً.

كما إرتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.3٪ ليتداول عند 79.79، وهو أعلى مستوى منذ 26 مارس.

في هذه الأثناء، واصل تجار القمح رصد الأحوال الجوية في مناطق نمو القمح الرئيسية في الولايات المتحدة، والتي يمكن أن تستفيد من محصول القمح الشتوي.

وفقا لوكالة (تيليفانت) للتوقعات الجوية، من المتوقع هطول الأمطار في معظم أجزاء من السهول الوسطى والجنوبية في الولايات المتحدة في الايام المقبلة.

وأضافت وكالة الطقس أنه من المتوقع أيضا هطول الأمطار في فصل الشتاء في مناطق القمح الرئيسية في روسيا وأوكرانيا، والتي كان من المتوقع أن تساعد على الحفاظ على رطوبة التربة.

وقال المكتب الاسترالي للاحصاءات في وقت سابق ان صادرات القمح الاسترالي سجلت الشهر أعلى مستوى لها منذ عام 2003 في شهر فبراير، وحيث صدرت البلاد 2.4 مليون طن من الحبوب، لترتفع بنسبة 13٪ مقارنة بيناير و بنسبة 32٪ مقارنة بذات الشهر من العام السابق.

وأسهم ذلك في رفع الرقم الإجمالي صادرات القمح الاسترالي إلى 9.52 مليون طن في موسم التسويق الحالي، على الطريق الصحيح لتسجيل رقم قياسي في الموسم الحالي.

وتوقع المكتب الرسمي للسلع في أستراليا (أباريس) أن تصل صادرات موسم 2011-12 إلى أعلى مستوى على الاطلاق في تاريخ البلاد عند 21.2 مليون طن.

ويمكن للنظرة المتفائلة للتصدير للأمة التي تقع في المحيط الهادئ أن تؤدي إلى انخفاض الطلب على إمدادات الولايات المتحدة.

وتعتبر الولايات المتحدة هي أكبر مصدر للقمح، تليها استراليا وروسيا وفقا لبيانات وزارة الزراعة الأمريكية التي أصدرت 9 مارس.

في مكان آخر على بورصة شيكاغو التجارية، خففت الذرة تسليم مايو بنسبة 0.3٪ ليتداول عند usd6.6063 للبوشل، في حين فول الصويا تسليم مايو انخفض بنسبة 0.25٪ ليتداول عند usd14.1375 للبوشل
.









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس