عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2012, 12:38 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العربية
العالمية للتصنيف الائتماني لبنك الكويت الوطني طويل الأجل عند درجة + a مع نظرة مستقبلية مستقرة، وذلك في اطار مراجعتها "ستاندرد أند بورز" لتصنيفات أكبر بنوك المنطقة.

وتبرز أهمية تأكيد وكالة "ستاندرد أند بورز" العالمية لتصنيف بنك الكويت الوطني في ظل التطورات الاقتصادية على الساحة العالمية والتي انعكست على تصنيفات اكبر البنوك العالمية، بالاضافة الى تداعيات ما تشهده المنطقة العربية من أحداث وتطورات على البيئة الاقتصادية عموما.
وتعكس تصنيفات البنك الوطني الأعلى على مستوى المنطقة قوة مركزه المالي وقوة رسملته وربحيته وجودة أصوله المرتفعة وادارته المستقرة, وتعكس تصنيفات البنك الوطني ايضا موقعه الريادي على الساحتين المحلية والاقليمية وسجله الطويل من الأداء المتميز، بالاضافة الى رسملته القوية واستقرار جهاز ادارته وسمعته الممتازة.

تقدم البنك الوطني في العام الحالي 14 مرتبة ليحتل المرتبة الـ 33 بين أكثر 50 بنكا أمانا في العالم، وهو البنك العربي الوحيد الذي يحتفظ بموقعه ضمن هذه القائمة للمرة الخامسة على التوالي, وذلك الى جانب احتفاظه بأعلى التصنيفات الائتمانية بين جميع بنوك المنطقة.

ومن الجدير بالذكر ان بنك الكويت الوطني يتمتع بأعلى التصنيفات الائتمانية بين كل بنوك الشرق الأوسط وشمال افريقيا باجماع وكالات التصنيف العالمية «ستاندرد أند بورز»، و«موديز» و«فيتش» التي أكدت جميعها في آخر تحديث لها كافة تصنيفات البنك الوطني في الأجلين الطويل والقصير، بنظرة مستقبلية مستقرة.

ويمتلك بنك الكويت الوطني أكبر شبكة فروع محلية ودولية تبلغ 176 فرعا حول العالم، وتغطي أهم عواصم المال والأعمال الاقليمية والعالمية وتنتشر في لندن وباريس وجنيف ونيويورك والصين وسنغافورة الى جانب البحرين ولبنان وقطر والسعودية والامارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس