استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم السعودية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


,,,,,, قصتـــي مــــع قاضـــــي المدينـــــــة ,,,,,,,,



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2011, 12:54 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
قاضي المدينة ..



وما أدراك ماقاضي المدينة ؟



ترددت كثيراً قبل ان انشر قصتي مع ذالك القاضي الذي ادين بسرقات من المدينة واختفى فجاءة بل تم رفع يدة وكفها عن العمل بل اطلق سراحة واصبح حر طليقاً يذهب ويجي كما يشاء بدون حسيب ولارقيب وبما أني اليوم اشاهد قناة الجزيرة وارى بأم عيني اقتحام المواطنيين الكويتيين لمجلس الامة الأمة الكويتي رداً على مااسموة الفساد الإداري والمالي للنواب تذكرت قاضي المدينة الذي طوي ملفة بسرية وكتمان .

كنت متردد عن نشر ماحدث معي ومع قاضي المدينة ولكن بعد عرض حلقة طاش ماطاش للقاضي تشجعت على ذكر قصة واقعية حدثت بيني وبين قاضي المدينة المدعو سليمان الدويش .



في عام 1427هـ اتصل بي احد الأصدقاء وهو رجل أعمال يعمل في مدينة الرياض وكان في ذالك الوقت لدى كثيراً من المستثمرين توجة للإستثمار الفندقي حول المسجد النبوي وكان اغلب المستثمرين يعزف عن شراء الأرض ويفضل إستئجار قطعة بعقد إيجار طويل تصل احياناً الى 20 سنة او اكثر ويقوم ببناء الفندق على حسابة الخاص مقابل دفع مبلغ سنوي قيمة لإيجار الأرض .



كنت وقتها متوجة في رحلة من مدينةالرياض الى المدينة المنورة لقضاء فترة استجمام فاوصاني صاحبي المستثمر أن اذهب للمحكمة واسئل عن مكتب القاضي سليمان الدويش حيث لدية قطعة أرض وقف تعود الى سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنة او تعرف برباط سيدنا عثمان تقع شرق المسجد النبوي .



دخلت المحكمة وسئلت عن مكتب القاضي حتى وصلت لة دخلت علية سلمت علية ولم يرد علي السلام أخبرتة بأن نريد الطريقة الصحيحة في إستئجار ذالك الوقف .

وبمجرد ذكرت اسم الوقف تغير وجة القاضي وبداء يحقق معي كيف عرفت ان فية وقف لدي ؟ انت اول شخص يسئل عن الوقف انتم ماتخافون الله هذه أوقاف امانات في الذمم ماهي لعب ؟ ومن هذا الكلام الذي سد نفسي عن الأستمرار في مناقشتة .

استمر في حديثة قائلاً اذا عرضنا الوقف للإيجار ستجدة في الصحف او اعلانات المحكمة يالله تفضل مع السلامة .



خرجت من المحكمة واتصلت بصاحبي واخبرتة أن يتابع الصحف وخاصة صحف المدينة حتى يشاهد موعد للإعلان عن ذالك الوقف .



ذهبت السنين وفي منتصف عام 1429هـ ذهبت زيارة أخرى للمدينة وقررت اذهب للقاضي اسئلة متى يتم الإعلان عن ذالك الوقف فدخلت مكتبة وتوقفت لدى الكاتب في مكتب القاضي سئلتة ياخي ماذا حدث للوقف الم يعلن عنة الى الحين ؟

رد على الكاتب وقال الوقف الفلاني قلت نعم قال خلاص اخذة أحد المستثمرين من سنة صعقت كيف حدث ذالك ونحن متابعين الجرايد اول بأول ومتابعين اعلانات المحكمة اول بأول كيف يأخذة مستثمر وبدون اعلان مزاد فسكت الكاتب وقال الرجل اخذة من القاضي مباشرة .



خرجت من عند القاضي وقلت لصاحبي انسى وقف سيدنا عثمان يبدو ان القاضي يريد اعطاء الوقف لشخص معين من المدينة واستمرت الأيام حتى بداءنا نسمع ان المستثمر الذي اخذ الوقف بداء يبيعة ويقبض قيمة البيع عن طريق مكتب القاضي والقاضي بدورة يعطي المستثمر الأخر صك جديد حتى بلغ البيع 15 مليون لأخر صفقة بيع تمت عن طريق قاضي المدينة وبعدها انفجرت القضية وبداء الإعلام يتناقل فساد قاضي المدينة وعندما سمعت بخبر القاضي اجزمت انة القاضي صاحبنا وفعلا مع الوقت اكتشفت انة هو بذاتة من تقصدة وسائل الإعلام والى هذه اللحظة مازلت ادعو علية كلما تذكرتة لقد خدعني بكلامة لقد خدع الجميع وخاصة الذين لايعرفونة فمن يسمع كلامة لأول مرة سيقول عنة انة العابد الزاهد ولكن الحقيقة مخفية خلف مشلحة فهو لايتعدى كونة سارق احرمنا من حق لنا نحن اول من دخل علية يسئل عن آمر ذالك الوقف .



حسبي الله ونعم الوكيل









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 PM



SEO by vBSEO