استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


50 من اتحاد رجال الأعمال الأتراك يزورون اليوم مدينة المعرفة الاقتصادية



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2012, 09:48 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
50 من اتحاد رجال الأعمال الأتراك يزورون اليوم مدينة المعرفة الاقتصادية


15 يناير 2012 03:39 م المصدر: وكالة الأنباء السعودية آخر تحديث : 15 ينا 2012 03:39

قام وفد من "اتحاد رجال الأعمال والصناعيين الأتراك" (توسكون) يتضمن50 من نخبة رجال الأعمال وقياديين لكبرى شركات ومؤسسات قطاعات الإنشاءات والتطوير العقاري والصناعة والتقنية بجمهورية تركيا الشقيقة اليوم بزيارة لمدينة المعرفة الاقتصادية المدينة المنورة بهدف بحث سبل التعاون المشترك للتطوير والاستثمار في مشاريع مدينة المعرفة الاقتصادية .

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية المهندس طارق محمد تلمساني أن هذه الزيارة تجسد حرص الشركة كمطور رئيس على استقطاب التحالفات والاستثمارات من داخل المملكة وخارجها بغرض التعاون المشترك في تطوير مدينة المعرفة الاقتصادية.

ونوه أن الزيارة تأتي تزامناً مع العديد من المبادرات والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الجسر التجاري والاستثماري مع جمهورية تركيا الشقيقة من استقطاب للخبرات والموارد والإمكانيات لتطوير مشاريعها التنموية حيث تشهد ساحة تطوير المشاريع التنموية في المملكة كقطار الحرمين وتوسعة مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة مشاركات وتحالفات ناجحة للعديد من كبرى شركات التجارة والصناعة التركية.

وتضمنت زيارة وفد رجال الأعمال في تركيا جولة ميدانية للتعرف على آخر مجريات تطوير مشاريع المرحلة الأولى بمدينة المعرفة الاقتصادية ومحطة قطار الحرمين المجاورة للمشروع، تبعها جولة في ديوان المعرفة وعرض تفصيلي للفرص الاستثمارية والتطويرية المتاحة في مشاريع المرحلة الأولى أهمها مجمعات إسكان الزوار والأبراج التجارية ومشاريع القطاع المعرفي.
كما كان للزيارة طابعاً ثقافياً ومعرفياً حيث قام الوفد بزيارة لمتحف دار المدينة للتراث العمراني بديوان المعرفة والتعرف على تاريخ المدينة المنورة منذ أن هاجر إليها رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وحتى عهد الدولة السعودية إضافة إلى عرض فلكلوري عن المدينة المنورة يجسد إبداع وتنوع إرثها الحضاري.

وتأتي زيارة الوفد التركي بالتزامن مع تقدم تطوير مشاريع المرحلة الأولى من مدينة المعرفة الاقتصادية التي يجري العمل على إنجازها خلال الأربع سنوات القادمة بما يتضمن تنفيذ مشاريع البنية التحتية كأولوية قصوى ومشاريع أخرى كالوحدات السكنية والتجارية والمرافق الاجتماعية، ومنطقة حضارية وتراثية ستكون مقصداً لزوار المدينة المنورة وقاطنيها ومنشآت تعليمية أخرى مثل المدارس النموذجية للبنين والبنات وجامعة أهلية عالمية المستوى بالإضافة إلى مجمع متكامل لإسكان الزوار.

يذكر أن مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية في المدينة المنورة تم إطلاقه كواحد من مشاريع المدن الاقتصادية التي ستسهم في تعزيز الحركة الاقتصادية في المدينة المنورة عن طريق بناء ضاحية متكاملة تشمل بنية تحتية متطورة مستفيدة من الخصائص المتميزة للمدينة المنورة والأنظمة المرنة والتسهيلات التي تقدمها هيئة المدن الاقتصادية لجذب الاستثمارات المعرفية والاقتصادية المختلفة.

كما تشكل إضافة كبيرة إلى السوق العقارية في المدينة سواء السكنية أو التجارية أو في قطاع الضيافة نظراً لقربها من الحرم النبوي الشريف ومجاورتها لمحطة قطار الحرمين السريع ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
50 من اتحاد رجال الأعمال الأتراك يزورون اليوم مدينة المعرفة الاقتصادية سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-16-2012 09:57 PM
مدينة المعرفة الاقتصادية توقع اتفاقية لشراءالأراضي الملاصقة لمحطة قطار الحرمين تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 12-28-2011 02:01 PM
مدينة المعرفة" تساهم فى تأسيس شركتين برأسمال 1.5 مليار ريال سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-10-2011 06:20 PM
مدينة المعرفة الاقتصادية 11-11-1432 تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 10-09-2011 04:22 AM
بيع أرض يرفع أرباح "مدينة المعرفة" بالربع الأول إلى 20 مليون ريال سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 04-22-2011 04:13 PM


الساعة الآن 02:52 PM



SEO by vBSEO