استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


أستقرار زوج اليورو مقابل الدولار eur/usd حول الاعلى له منذ شهرين قبيل البيانات الامريكية



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2021, 01:02 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 263
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ربع جنية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية


أستقرار زوج اليورو مقابل الدولار EUR/USD حول الاعلى له منذ شهرين قبيل البيانات الامريكية
أستقرار زوج اليورو مقابل الدولار EUR/USD حول الاعلى له منذ شهرين قبيل البيانات الامريكية



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أسبوع تداول صعودى جديد لزوج العملات اليورو مقابل الدولار EUR/USD توجت مكاسب الارتداد بأختبار مستوى المقاومة 1.2150 وقت كتابة التحليل والاعلى لزوج العملات منذ شهرين. ومما ساهم فى مكاسبه الاخيرة التطور الايجابى للتقيح الاوروبى ضد فيروس كورونا وبدء بعض الدول فى الكتلة للتخلى عن قيود الاغلاق وأعادة النشاط الاقتصادى. هذا الى جانب رد الفعل السلبى على الدولار بعد الاعلان عن قرارات سياسة بنك الاحتياطى الفيدرالى الامريكى مما زاد من أقبال المستثمرين على المخاطرة.

وبخصوص التلقيح الاوروبى لمواجهة الوباء. قال رئيس شركة الأدوية الألمانية BioNTech ، التي طورت أول لقاح معتمد على نطاق واسع لـ COVID-19 مع شريك الولايات المتحدة Pfizer ، بالامس بإن أوروبا يمكن أن تحقق مناعة قطيع ضد فيروس كورونا في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر. وفي حين أن العتبة الدقيقة المطلوبة للوصول إلى هذا المستوى الحرج من التحصين لا تزال موضع نقاش ، حيث يقول الخبراء بإن المستوى فوق ال 70 ٪ سيعطل بشكل كبير انتقال الفيروس التاجي بين السكان.

ومن جانبه فقد قال أوجور شاهين ، الرئيس التنفيذي لشركة BioNTech ، للصحفيين: “ستصل أوروبا إلى مناعة القطيع في يوليو ، آخرها بحلول أغسطس”.

وحذر من أن مناعة القطيع هذه في البداية لن تشمل الأطفال ، حيث تمت الموافقة على اللقاح حتى الآن فقط للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا. ويعاني عدد صغير من الأطفال الذين يصابون بفيروس COVID-19 من مرض خطير أو آثار طويلة المدى. ويشكل لقاح BioNTech جزءًا كبيرًا من الجرعات التي يتم تناولها في أمريكا الشمالية ، حيث يُعرف أكثر بأسم لقاح Pfizer ، وأوروبا ، التي شهدت ارتفاعًا في معدلات التطعيم بعد بداية بطيئة.

وقال المسؤول بإن الدراسات تظهر أن فعالية لقاح BioNTech-Pfizer تنخفض من 95٪ إلى حوالي 91٪ بعد ستة أشهر.

يحصل متلقو اللقاح حاليًا جرعة ثانية بعد ثلاثة أسابيع من الجرعة الأولى ، على الرغم من أن بعض البلدان لديها فترات زمنية أطول. أقترح شاهين أن تدار الثالثة بعد تسعة إلى 12 شهرًا من الجرعة الأولى. وأضاف بالقول “وبعد ذلك أتوقع أنه سيكون من الضروري على الأرجح الحصول على جرعة معززة أخرى كل عام أو ربما كل 18 شهرًا”.

أثيرت مخاوف من أن اللقاحات الحالية قد تكون أقل فعالية ضد المتغيرات الجديدة للفيروس التي تظهر الآن في أجزاء مختلفة من العالم.

وفى هذا الصدد قال مسؤول الشركة بإن شركة BioNTech أختبرت لقاحها ضد أكثر من 30 نوعًا مختلفًا ، بما في ذلك المتغير السائد الآن الذي تم اكتشافه لأول مرة في بريطانيا ، ووجد أن الجرعة تحفز استجابة مناعية جيدة ضد جميعهم تقريبًا في المختبر. وقال بإنه في الحالات التي تكون فيها الاستجابة المناعية أضعف ، تظل كافية ، دون تقديم أرقام دقيقة.

وردا على سؤال حول البديل الجديد الذي تم اكتشافه لأول مرة في الهند ، قال شاهين بإن فعالية اللقاح ضده لا تزال قيد التحقيق.

على الجانب الاقتصادى اليوم. أظهرت البيانات الصادرة عن وكالة العمل الفيدرالية اليوم الخميس أرتفاع معدل البطالة في ألمانيا بشكل غير متوقع في أبريل. وعليه فقد أرتفع عدد العاطلين عن العمل بمقدار 9000 في أبريل ، على عكس الانخفاض المتوقع بـ 10.000 وانخفاض مارس البالغ 6000. وظل معدل البطالة الالمانية دون تغيير عند 6.0٪ في أبريل ، بما يتماشى مع التوقعات. ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لوكالة التوظيف الفيدرالية ديتليف شيل بإنه بفضل أنتعاش الربيع ، يتطور سوق العمل بقوة. “القيود المستمرة في العديد من المجالات تبطئ الانتعاش ، لكنها لا تؤدي إلى أي أعباء جديدة.”

من منظور فنى: قد يظل سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار EUR/USD متمسك بمكاسبه الحالية لحين الاعلان عن قراءة معدل نمو الناتج المحلى الاجمالى للولايات المتحدة الى جانب عدد مطالبات العاطلين عن العمل الامريكية الاسبوعية ومبيعات المنازل الامريكية المعلقة. المكاسب الاخيرة دفعت المؤشرات الفنية الى مستويات تشبع بالشراء وهذا يبدو واضحا على الرسم البيانى للاطار الزمنى اليومى أدناه. وقد يفكر متداولى الفوركس فى عمليات بيع من مستويات المقاومة 1.2165 و 1.2240 و 1.2330 على التوالى. وعلى الجانب الهبوطى سيتحول الاتجاه فى حال تحرك زوج العملات لما دون مستوى الدعم 1.1865 . لا زلت أفضل بيع الزوج من كل مستوى صعودى.















عرض البوم صور ربع جنية   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أستقرار, له, منذ, مقابل, الامريكية, الاعلى, البيانات, الدولار, اليورو, eur/usd, حول, شهرين, زوج, قبيل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدولار يمدد خسائره مقابل نظرائه بعد صدور البيانات الامريكية عاشقه القمر مركز بورصة الاسهم العالمية 4 04-26-2015 06:28 PM
استمرار البيانات الامريكية المخيبة للامال, اليورو دون تغيير تقريبا مقابل الدولار الامريكي عشقي اردني مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية 3 07-11-2014 03:39 PM
اليورو يسجل أعلى مستوى في شهرين مقابل الدولار سكووون مركز البورصة للأخبار والتقارير 0 01-26-2011 12:18 PM
اليورو إلى أعلى مستوى خلال شهرين مقابل الدولار 25/1/11 من forexyard متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-26-2011 12:18 PM
اليورو ينخفض من أعلى مستوى في شهرين مقابل الدولار سكووون مركز البورصة للأخبار والتقارير 0 01-24-2011 11:14 AM


الساعة الآن 11:15 AM



SEO by vBSEO